• بحث عن
  • هل دفعت ميلانيا ترامب 95 ألف دولار لفندق بالقاهرة؟! المتحدثة تجيب

    قالت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، uما أثير مؤخرًا عن تكلفة حجز ليلة في فندق بالقاهرة للسيدة الأولى كانت تكلفتها تزيد عن 95 ألف دولار، “إن زيارتها إلى القاهرة لم تقضي سوى ساعات فقط”، لتثير هذه الكلمات الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وبحسب سكاي نيوز، هاجمت ستيفاني جريشام، المتحدثة الرسمية لسيدة أمريكا الأولى: “مع الأسف، لقد وقع الضرر بسبب التقارير الزائفة”، حول فاتورة السيدة الأولى في فندق سميراميس إنتركونتننتال بالقاهرة، مشيرة إلى أن “السيدة الأولى لم تقض الليلة في القاهرة، هذا نموذج للصحافة غير المسؤولة، وكان يجب على أحدهم أن يراجع المعلومات معي”.

    وأشارت السجلات الفيدرالية إلى أنه تم دفع مبلغ 95 ألف دولار إلى فندق سميراميس إنتركونتننتال في 30 سبتمبر، وقالت جريشام لمجلة “بيبول” إن فريقها يبحث الآن في مصدر المبلغ الذي كشفته وزارة الخارجية.

    وما صرحت به المتحدثة الرسمية باسم ميلانيا، اعتبره مستخدمي التواصل الاجتماعي ضدها، حيث ركزت على موضوع المدة التي قضتها ميلانيا في مصر، وليس على التكلفة الباهظة.

    وسبق وأن كشف موقع “كوارتز” ، في خبره أن ميلانيا أنفقت 95 ألف دولار مقابل ليلة واحدة في الفندق، لكن المتحدثة الرسمية لها ذكرت أن السيدة الأولى لم تقم هناك سوى 6 ساعات.

    واعتبر “سكاي نيوز” هذه التصريحات تثبت تهمة الهدر، حيث وصفت إن “إنفاق 95 ألف دولار على المبيت ليلة كاملة أقل سوءا من دفع ذات المبلغ على 6 ساعات فقط”.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق