• بحث عن
  • يسرا اللوزي تدعم الصم والبكم بـ بفيديو على إنستجرام

    سوزان يونس

    أثارت الفنانة يسرا اللوزى حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات ” إنستجرام ، وفيس بوك” من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه بلغة الإشارة.

    وآثار الفيديو الغموض بعد مشاركته مع المخرج أيمن لطفى، والفنانة الصاعدة رنا خليل ، لعدم معرفة متابعي الفنانة يسرا اللوزي سبب نشره، متسائلين :”هل لفيلم جديد أم إعلان ؟!”.

    وتعد الفنانة الصاعدة رنا خليل هي واحدة من الفنانين القلائل الذين يميلون إلى إنشاء حملات ومبادرات في وسائل الإعلام الاجتماعية ، وكانت حملتها الأخيرة “كان قطرة أمل” وهي حملة ناجحة خاصة في إصدار المنشورات الدولية، ومن أحد الأسباب الرئيسية التي تشير إلى أن الفنانة يسرا اللوزي قد عبّرت في مناسبات متفاوتة أنّ ابنتها من ضعاف السمع، وهي رحلة غيّرت مفهومها ومنظروها للحياة.

    من جانبها ، علقت يسرا على الفيديو قائلة :”ما تشعر به الآن هو ما يشعر به الملايين كل يوم ولمعرفة المزيد عن الفيديو انتظروا الفنانة رنا سماحة يوم الثلاثاء القادم الساعة 12 ظهرا وسوف تقوم بترجمة الفيديو”.

    الجدير بالذكر ، أن أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا.

     

    View this post on Instagram

    لو ما فهمتش الجملة دى بلغة الإشارة، تخيل إحساس الملايين اللى مش بيقدروا يتابعوا المناقشات اللى بتدور حواليهم كل يوم! رنا سماحة….. أنا هكون في انتظارك يوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرا لترجمة ما أقوله مرحلة ما بعد الإنتاج: وكالة طارق نور إنتاج: R.K. Works اخراج: أيمن لطفي مخرج الوحدة الثانية: أشرف قطب مخرج الفيلم الإبداعي: ​​رنا خليل الكاتب: عمرو محيى شعت موسيقى: Bensound.com If you didn’t understand what I just signed, imagine how millions of people feel everyday when they are unable to follow what you say… @ranasamaha I will be Waiting for you on Tuesday at 12 p.m. to translate what I am saying… Post Production: @tareknourcommuncations Producer: @rkworks_eg Director: @ayman_lotfyeg Director Unit Two: @ashraf_kotb131 Creative Director: @ranakhalilrk Copy Writer: Amr Mohy Shaat Music: Bensound.com #RK_Works #Tarek_Nour_Communications #Rana_Khalil #Yosra_El_Lozy #Rana_Samaha #رنا_خليل #وكالة_طارق_نور #أيمن_لطفي #يسرا_اللوزي #رنا_سماحة

    A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق