الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي والمصري يتعادلان سلبيًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/نوفمبر/2018 - 07:08 م

تعادل فريق الإسماعيلي مع نظير المصري البورسعيدي،بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ12، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة في شوطها الأول، بتبادل السيطرة على منطقة وسط الملعب بين الفريقين ولكن بدون خطورة تذكر، حيث حاول كل فريق جس نبض الأخر من خلال بعض الهجمات القليلة.

أفتقر الشوط الأول للهجمات من كلا الفريقين، واستمر اللعب منحصر في منطقة وسط الملعب دون تسجيل أي أهداف حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول ولم يختلف الحال لدى الفريقين وخاصة الإسماعيلي، الذى لم يقدم شيئا طوال المباراة باستثناء فرصة وحيدة من هجمة مرتدة أضاعها اللاعب أفولابى فى الدقيقة 68، بينما نجح المصرى فى تهديد مرمى عصام الحضرى فى أكثر من مناسبة لكنه لم ينجح فى هز الشباك، لتكون المباراة المعروفة بـ”ديربى القناة” ضعيفة فنيا من الفريقين، حتى أطلق الحكم  صافرته معلنًا نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة احتل الإسماعيلي المركز الـ11 برصيد 13 نقطة، بينما المصري جاء فى المركز الـ13 برصيد 11 نقطة في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا