الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبب الحقيقي وراء اعتذار منه فضالي عن الجزء الثاني لـ”البيت الكبير”

القاهرة 24
فن
السبت 03/نوفمبر/2018 - 06:58 م

قدمت الفنانة منة فضالي اعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”، على الرغم من أنها أولى النجمات التي تعاقدت على بطولة الجزء الثاني، وكشفت فضالي في تصريحات صحفية عن سبب اعتذارها عن الجزء الثاني، مبررة السبب بأن الشركة المُنتجة قررت تصوير الجزء الثاني والثالث دفعة واحدة وهو الأمر المُرهق عليها خاصة وإن الشركة اشترطت توقع عقد الجزأين في نفس الوقت.

لكن كشفت مصادر خاصة لـ”القاهرة 24″، أن السبب الحقيقي الإعتذار منه فضالي ليس كما صرحت هي، والذي أرجعته لمسألة تصوير الجزأين، إنما حاولت منه أن تُزيد من مساحة دورها في العمل، وهو الأمر الذي حدث بسببه خلاف أضطر منه لأن تقدم اعتذارها في النهاية.

ويظهر في البيت الكبير 2، 4 شخصيات جديدة رئيسية، لنجوم كبار تم التعاقد معهم الفترة الماضية ومن بينهم الفنانة عبير صبري، كما يناقش العمل قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

مسلسل “البيت الكبير” بطولة لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومجدي كامل، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، والراقصة دينا، وطارق صبري، وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلي، وعلى الوصال، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

تابع مواقعنا