الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل دفعت ميلانيا ترامب 95 ألف دولار لفندق بالقاهرة؟! المتحدثة تجيب

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 03/نوفمبر/2018 - 10:12 ص

قالت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، uما أثير مؤخرًا عن تكلفة حجز ليلة في فندق بالقاهرة للسيدة الأولى كانت تكلفتها تزيد عن 95 ألف دولار، “إن زيارتها إلى القاهرة لم تقضي سوى ساعات فقط”، لتثير هذه الكلمات الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب سكاي نيوز، هاجمت ستيفاني جريشام، المتحدثة الرسمية لسيدة أمريكا الأولى: “مع الأسف، لقد وقع الضرر بسبب التقارير الزائفة”، حول فاتورة السيدة الأولى في فندق سميراميس إنتركونتننتال بالقاهرة، مشيرة إلى أن “السيدة الأولى لم تقض الليلة في القاهرة، هذا نموذج للصحافة غير المسؤولة، وكان يجب على أحدهم أن يراجع المعلومات معي”.

وأشارت السجلات الفيدرالية إلى أنه تم دفع مبلغ 95 ألف دولار إلى فندق سميراميس إنتركونتننتال في 30 سبتمبر، وقالت جريشام لمجلة “بيبول” إن فريقها يبحث الآن في مصدر المبلغ الذي كشفته وزارة الخارجية.

وما صرحت به المتحدثة الرسمية باسم ميلانيا، اعتبره مستخدمي التواصل الاجتماعي ضدها، حيث ركزت على موضوع المدة التي قضتها ميلانيا في مصر، وليس على التكلفة الباهظة.

وسبق وأن كشف موقع “كوارتز” ، في خبره أن ميلانيا أنفقت 95 ألف دولار مقابل ليلة واحدة في الفندق، لكن المتحدثة الرسمية لها ذكرت أن السيدة الأولى لم تقم هناك سوى 6 ساعات.

واعتبر “سكاي نيوز” هذه التصريحات تثبت تهمة الهدر، حيث وصفت إن “إنفاق 95 ألف دولار على المبيت ليلة كاملة أقل سوءا من دفع ذات المبلغ على 6 ساعات فقط”.

تابع مواقعنا