الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارمن: “استنوا أغنيتي الجديدة “من كل مكان” على اليوتيوب”

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 04/نوفمبر/2018 - 02:06 م

تستعد المغنية الشابة كارمن سليمان إلى إطلاق أغنيتها الجديدة، “من كل مكان”، بالتعاون مع مجموعة من الشباب المطربين من الوطن العربي والعالم، وهى الأغنية الخاصة بمنتدي شباب العالم لهذا العام.

ونشرت كارمن على حسابها الشخصي، بموقع التواصل الإجتماعى الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو لـ”برومو” الأغنية الجديدة، وظهر في عدد من الشباب المشاركين بالمنتدي من خارج مصر، وعلقت قائلة :”إستنوا أغنية #من_كل_مكان الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم ٢٠١٨ على قناتي الرسمية بيوتيوب”.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفي، والإخراج لمازن المتجول.

View this post on Instagram

إستنوا أغنية #من_كل_مكان الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم ٢٠١٨ على قناتي الرسمية بيوتيوب #wyfegypt @wyfegypt شكراً لكل صناع العمل ❤️ كلمات @amirteima ألحان @amrmostafa توزيع @elnabulsimusic ميكس و ماستر الأستاذ طارق مدكور إخراج مازن المتجول @mazenelmotagawel شكراً محمد السعدي ? شركة Animation سعدي جوهر شركة @neoproductionsegypt

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on Nov 3, 2018 at 1:21pm PDT

يذكر أن الفترة الحالية تشهد فاعليات منتدي شباب العالم للسلام، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة شباب من دول عربية وأجنبية، وتستمر فاعليات المنتدي حتى العاشر من نوفمبر الجاري، بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة، كما يضم المنتدي عدد من وزراء وسفراء الدول المشاركة.

تابع مواقعنا