متكشفش عند عمرو.. قصة خريج الحقوق الذي أصبح أشهر طبيب عظام في الجيزة (مستندات)

كتب عبدالله أبو ضيف

400 جنيها كشف لطبيب عظام وعمود فقري، بالمقارنة مع الأسعار الخاصة بالأطباء تدرك فورا أنك أمام أحد عباقرتهم، خاصة وأن المتوسط لكشف مرضى العظام والعمود الفقري، في المكان القاطن ببشتيل- الجيزة من 100 إلى 150.

في عام 2015 وخلال حملة أمنية داهمت مقر العيادة “المصطنعة” ينادي أحد أفراد الشرطة على المواطنين والمرضى “المنصوب عليهم”.. لا تذهبوا للطبيب عمرو مكاوي، عمرو مكاوي طالب حقوق فاتح عيادة عظام وعمود فقري.

ونشرت صفحة “صوت أطباء مصر” قصة للشاب عمرو مكاوي، والذي تخرج حسب مستندات من كلية الحقوق جامعة التعليم المفتوح عام 2011، ليقرر افتتاح عيادة “عظام وعمود فقري” في منطقة بشتيل بالجيزة، حتى قامت شرطة الجيزة بتحويل مأمورية للقبض عليه وإغلاق العيادة التي افتتحت في فترة الانفلات الأمني بعد عام 2011.

تمكن عمرو من الهروب من الحبس، وتم الحكم عليه غيابيا لمدة عام واحد فقط، ولم يقرر تسليم نفسه للشرطة من الأساس، بينما قام بمعارضة الحكم والطعن عليه، حتى تمكن من إسقاطه.

الأكثر غرابة أن الشاب عمرو، عاد إلى مزاولة مهنة الطب بنفس التخصص مرة آخرى، بيافطة على مكتبه وروشتة مكتوب عليها “استشاري العظام والجراحات الحرجة بالعمود الفقري” وأصبح سعر الكشف 400 جنيه كاملة في حي الوراق بالجيزة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق