الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل منى عراقى وطاقم برنامجها وحبس السيدة التى اتهمتها بالتحريض

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 11:40 م

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال اقامتهم في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

وقررت النيابة حبس المتهمة صفية 4 ايام على ذمة التحقيقات، واتهمت “صفية. ا” طباخة الإعلامية منى عراقي بتحريضها على خطف طفل بدائرة قسم شرطة الأزبكية مقابل مبلغ مالي مغري.

وقالت الاعلامية مني عراقي في تحقيقات نيابة شمال القاهرة، والتى تجري معها تحقيقات منذ الساعة الرابعة من عصر اليوم الأثنين، لاتهامها بالتحريض علي خطف طفل، أنها في فترة “نقاهة علاجية “، بعد اجراءها عملية جراحية باليابان وعودتها إلى القاهرة الجمعة الماضية.

وأضافت الاعلامية لممثل النيابة العامة، أنها وفريق عملها تلقي اتصالا هاتفيا من شخص يدعي نشأت، قال بأن هناك سيدة تدعي صفية تعمل طباخة تعرض عليه تبني طفل لشقيقه العقيم، مقابل مبلغ مالي، وعندما سالها من أين ستأتى بهذا الطفل، قالت سيكون طفل “امه غلطت فيه”، هتبيعه لينا “.

وأشارت الاعلامية أن حسها الوطني ورسالتها حركتها على الرغم من نصيحة الاطباء لها بالتزام الراحة، ثم توجهت بصحبة فريق عملها واستدرجوا المتهمة صفية، حيث اتصل بها اثنين من طاقم عملها مدعين انهم اثرياء سعوديين يريدون شراء طفل مقابل مبلغ 2 مليون جنيه>

وأكدت الاعلامية مني عراقي ان ما فعلته وفريق عملها كان بدافع الوطنية وكشف شبكة خطف الاطفال، قائلة “كنت فاكرة بجمع دليل ومستند اقدم بيه المتهمة للاجهزة الامنية .. وده اللى خلاني اروح اقدم بلاغ ضدها في القسم.

وكشفت التحقيقات أن الإعلامية منى عراقي توجهت مساء أمس الأحد إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدى السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، حيث أنكرت الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية، موضحة أن الإعلامية و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغراءها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها، واتهمتهم بسرقتها.

تابع مواقعنا