النجم الأحمر يفاجئ ليفربول بهدفين فى الشوط الأول في دورى الأبطال

أنتهى الشوط الأول من مباراة النجم الأحمر الصربى و نظيره ليفربول الإنجليزى، المقامة بينهما حاليًا على ملعب “ريد ستار ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا  بتقدم الفريق الصربي بهدفين دون رد.

فشل نجوم ليفربول وعلى رأسهم محمد صلاح وستوريدج وساديو مانى فى هز شباك النجم الأحمر خلال الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة، لكن نجح الفريق صاحب الأرض والجمهور فى تقديم مستوى رائع وتسجيل هدفين مفاجئين فى مرمى الريدز.

تقدم النجم الأحمر الصربى بالهدف الأول على ليفربول الإنجليزى عن طريق ميلان بافكوف، بالدقيقة 22 من زمن المباراة من ركلة ركنية لأصحاب الأرض على يسار مرمى ليفربول نفذها ماركو مارين عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ميلان بافكوف من على علامة الجزاء برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في يمين المرمى أمام نظرات الحارس أليسون.

وفي الدقيقة 29 أنتفض الفريق الصربي  وسجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه ميلان بافكوف، عن طريق مجهود فردي رائع  من ميلان بافكوف بانطلاقة حتى حدود منطقة جزاء ليفربول تحت الضغط القوي لجيورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول أنهاه بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس أليسون الذي عجز عن اللحاق بالكرة في الوقت المناسب.

ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، يغرد منفردًا فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق