الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتصار السيسي: مصر تتطور اقتصاديًا وتسعى لتمكين المرأة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 12:27 م

حضرت انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جلسة “تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل”، بمشاركة الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والعديد من الشباب من مختلف بلدان العالم.

جاءت الجلسة ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذى يعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، وأعربت قرينة الرئيس خلالها عن سعادتها بهذا الحضور المتميز من الشباب صناع المستقبل من جميع دول العالم في المنتدي، متمنية أن يشهد المنتدي خلال أعوامه القادمة العديد من النماذج الشبابيه المتميزة فى جميع المجالات. 

وفيما يتعلق بقضية تمكين المرأة، أشارت السيسي إلى أن هذا التمكين لن يتحقق دون وجود دعم سياسي وإقتصادي وإجتماعي كبير، للمساواة بين الجنسين في المجتمع، والمحت أن القيادة السياسية المصرية تسعى إلى تمكين المرأة المصرية ودعمها بقوة فى جميع المجالات.

وأضافت السيسي أن مصر تشهد حاليًا تطورًا كبيرًا في المجال الإقتصادي سوف يقود مصر الي الأمام وسوف ينعكس بالإيجاب على أوضاع المرأة في المجتمع، مشددة على ضرورة الأهتمام بالمرأة في جميع المجالات، فالمرأة هي التي تنشئ وتربي الأبناء نواة المستقبل من الاجيال القادمة الذين سوف يستكملون مسيرة التقدم. 

وأعربت قرينة الرئيس عن اعجابها بالمذيعة الشابة رضوي محمود المسئولة عن ادارة الحوار في الجلسة ، مؤكدة أنها نموذج مشرف للمرأة ذات الاعاقة فى مصر، متمنيه لها المزيد من النجاح.

تابع مواقعنا