الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يسعى لحسم التأهل أمام إنتر ميلان

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 02:14 م

يسعى نادي برشلونة الإسباني لحسم التأهل أوروبيًا، عندما يحل ضيفًا على منافسه الإنتر الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “جوزيبى مياتزا”، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

يتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب المجموعة رصيد 9 نقاط، متفوقًا على منافسه الإنتر صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما يقبع توتنهام الإنجليزي وأيندهوفن الهولندي في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

يسعى برشلونة لتحقيق الفوز لضمان التأهل رسميًا إلى دور ال16، والحفاظ على صدارة المجموعة، بينما يسعى إنتر ميلان للابتعاد عن الحسابات المعقدة، وتحقيق الانتصار للاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور القادم.

استطاع برشلونة تحقيق الفوز ذهابًا على الإنتر بثنائية رافينيا وجوردي ألبا، على ملعب الكامب نو، وغاب عن هذا اللقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب تعرضه لكسر في ذراعه، لكنه عاد لقائمة الفريق ليدعم كتيبة إرنستو فالفيردي في إيطاليا، رغم عدم حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في اللقاء، وهو أمر غير معروف حتى الآن.

بينما ضمت قائمة إنتر ميلان ضد برشلونة 20 لاعبًا وفقًا للموقع الرسمي للنادي، بقيادة المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى، ولاعب الوسط البلجيكى رادجا ناينجولان، والجناح الكرواتي إيفان بيرسيتش، و خلال 11 مواجهة بين الفريقين لم يستطع الإنتر تحقيق الفوز سوى في مباراتين من أصل 11 لقاء في دوري الأبطال.

يقود اللقاء تحكيميًا الحكم البولندى سزيمون مارسينياك، الذى كان شاهدًا على هزيمة برشلونة ضد اليوفي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وكذلك الرباعية التي سجلها باريس سان جيرمان في شباك البارسا على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب دور الـ16 في نفس الموسم .

في نفس المجموعة، يواجه توتنهام شبح الخروج المبكر للمرة الثانية خلال آخر 3 مشاركات، عندما يستضيف نظيره أيندهوفن الهولندي، على ملعب ويمبلي الساعة العاشرة مساءًا.

قد يودع توتنهام البطولة، في حالة هزيمته أمام آيندهوفن، حيث يحتل المركز الأخير بالتساوى مع الفريق الهولندي برصيد نقطة لكل فريق، بعد هزيمته أمام برشلونة والإنتر.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدفين لكل فريق، خلال الجولة الماضية، ويسعى آيندهوفن لتحقيق المفاجأة بقيادة نجمه الجناح المكسيكي لوزانو.

يعاني توتنهام من عدة غيابات قبل اللقاء، أبرزها داني روز وفيرتوينخن، بالإضافة لثنائي الوسط موسي ديمبيلي وإيرك داير، كما يغيب الحارس الفرنسي هوجو لوريس للإيقاف بعد حصوله علي بطاقة حمراء في المباراة السابقة.

تابع مواقعنا