الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس يكشف سببب تأخير الزمالك فى تسجيل الأهداف

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 09:46 م

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن السبب في تأخر تسجيل الأهداف في مرمى حرس الحدود، يرجع إلى التسرع وعدم التركيز في  إنهاء العديد من الهجمات بشكل جيد، مشيرا إلى أنه كانت هناك فرصتين محققتين في بداية اللقاء، لكن الحظ لم يحالف اللاعبين للتسجيل.

أوضح المدير الفني، أن حرس الحدود لعب بطريقة دفاعية بحته من بداية المباراة، معتمدا على تضيق المساحات، وأستغل  مرور الوقت للتراجع للمنطقة الدفاعية، وهو ما وضع اللاعبين تحت ضغط عصبي، في ظل البحث عن هدف التعادل للعودة للقاء وادراك الانتصار.

أشار جروس، بان حرص على الدفع بالثلاثي محمد عنتر وعبد الله جمعه وعمر السعيد، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط بشكل أكبر على لاعبي الحدود ، وضرب التكتلات الدفاعية خاصة في منطقة وسط الملعب.

أكد المدير الفنى، أن التغييرات الثلاثة ساهمت في زيادة السرعة وتنويع الهجمات من على الاطراف ووسط الملعب ، الأمر الذى كان له دورا ايجابيا في العودة للقاء ، وتحقيق 3 نقاط غالية .

أوضح جروس، أن الفريق حقق فوزا ثمينا لمواصلة الانتصارات في بطولة الدورى العام ، والانفراد بعرش المسابقة ، لان هدفنا في جميع اللقاءات الفوز بالنقاط الثلاث

تابع مواقعنا