“الوطنية للإعلام” تبرئ مخرج مباراة الأهلى والترجى من تسريب لقطة أزارو

كتبت منى أحمد

برأت الهيئة الوطنية للإعلام من خلال اللجنة التى شكلتها من قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو”، المخرج هشام عبدالودود، من تسريب “لقط لاعب النادى الأهلى المغربى وليد أزارو التي أثارت الجدل من لقاء مباراة الأهلي والترجي، والتى انتهت بفوز الأهلى.

وأكدت اللجنة التى ضمت في عضويتها، كل من هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون لشؤون الرياضة، ومحمد عفيفي رئيس قناة النيل للرياضة، وأسامة الهواري مخرج بالإدارة العامة للبرامج الرياضية، وأيمن الشيخ من قطاع الهندسة الإذاعية.في تقريرها أنه في حال وجود تسريب للقطة، يكون العاملون بـ”تقنية الفيديو” المسؤولين عنها، وليس العاملون بالتليفزيون.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي مباراتين بسبب ما بدر منه في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتلقى اتحاد الكرة خطاب رسمي من لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي تؤكد إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق