بعد تعاقده معها لبطولة فيلمين.. هل تكون دينا الشربيني صفقة العودة بين وليد منصور والهضبة؟

على الرغم من الخلاف بين المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور مع الهضبة عمرو دياب، إلى أن وليد قرر أن تُشارك الفنانة دينا الشربيني في فيلمه الجديد “أهل الكهف”، والذي يجمعها بكل من النجم أمير كرارة والنجم أحمد عز والنجمة منى زكي، كما أنه تعاقد معها على فيلم أخر سيتم الكشف عنه الأيام المقبلة.

وليد منصور سبق وإن تعامل مع الهضبة كمنظم لحفلاته، ويعتبر من أشهر منظمي الحفلات الذين تعاملوا مع عمرو دياب، حيث نظم له 24 حفل خلال الفترة التي شاكه فيها العمل، لكن خلافًا دب بين الأثنين أوقف التعامل بينهما، وأرجع فيما بعد منصور الخلاف لأنه خلاف مع إدارة أعماله وليس الهضبة نفسه.

لم يتوقف خلاف عمرو ومنصور، حتى أنه في مطلع العام، وصل الخلاف بينهما إلى المحاكم، وتحديدًا حينما قام محامي عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا بإصدار بيان قال فيه أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد وليد منصور وذلك لانتحاله شخصية وكيل ومتعهد  حفلات الهضبة وذكر أن منصور حصل من قبل على أموال من أحد الأشخاص ووعده بإحضار عمرو دياب في حفل كان ينظمه.

وليد منصور لم يتعامل من قبل مع دينا الشربيني، فهل تدخل الهضبة كما يتردد لأن تكون دينا بطلة فيلمين وليد منصور القادمين، أم أن لقاء أحمد عز بالهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني في المطار منذ أيام كان سببًا في أن يقوم عز بترشيحها لمنصور.

خاصة وأن نجم العمل الأخر أمير كرارة تجمعه صداقة قوية بدينا الشربيني وعمرو دياب، حيث قدم أمير الكثير من الأعمال بصبحة دينا من قبل، وكشف من قبل عن مكالمة هاتفية جمعته بعمرو دياب وطلب منه أن يكون هُناك جزء ثاني من كلبش الأمر الذي يوضح مدى قوة العلاقة بينهما.

وهل تعاقد وليد منصور مع دينا الشربيني على بطولة فيلمين دفعة واحدة سيسفر عن عودة مرة أخرى بينه وبين الهضبة من حيث تنظيم الحفلات بشكل مستمر كما كان في السابق، فعلى الرغم من أشتراك وليد في تنظيم حفل مارينا الذي أقامه الهضبة في أغسطس الماضي لن تستطيع أن تؤكد أنها عودة جديدة بينهما؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق