خزينة الأهلي تنتظر 63 مليون جنيه في حال التتويج بالأميرة السمراء أمام الترجي

 يدخل الأهلي لقاء الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد رادس بتونس، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي للتويج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

من المنتظر أن يحقق الأهلي مكاسب مالية ضخمة، في حالة التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بالتأكيد يحلم مجلس إدارة القلعة الحمراء، في ضخه بخزينة الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل الفريق الفائز بلقب أفريقيا على 2 ونصف مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مليون دولار للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي سيقام في الإمارات، أى ما يوازي63 مليون جنيه مصري، فيما سيحصل الوصيف على 1.25 مليون دولار.

وبالنسبة لأول أغسطس الأنجولي ووفاق سطيف الجزائرى اللذان ودعا البطولة من نصف النهائي فسيحصل كل منهما على 875 ألف دولار، والأندية التى خرجت من ربع النهائي سيحصل كل منها على 650 ألف دولار، والأندية التى ودعت من مرحلة المجموعات سيحصل كل منها على 550 ألف دولار،وذلك طبقا للجوائز المادية التي قررها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً نحو التتويج باللقب الأفريقي، حيث يحتاج في لقاء الإياب على ملعب رادس، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بهدف نظيف من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق