دجلة يضرب الإسماعيلي بالثلاثة في عقر داره

حقق فريق وادي دجلة فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسماعيلية، بالجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أهداف وادي دجلة محمد رضا، في الدقيقة5 من عمر المباراة، وأضاف دودو الجباس الهدف الثاني  في الدقيقة 82 من ضربة جزاء، احتسبها إبراهيم نور الدين حكم المباراة، والتي سددها اللاعب على يمين عصام الحضري، لتسكن الشباك، و سجل كريم ممدوح الهدف الثالث للفريق الدجلاوي في الدقيقة 86 من زمن المباراة، فيما سجل هدف الإسماعيلي الوحيد كريستوفر ميندوجا في الدقيقة 42 قبل إنتهاء الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول من المباراة الإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعد أن تبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب في منطقة وسط الملعب و تقاسما الفرص والهجمات.

في الشوط الثاني حاول الفريقين تسجيل هدف التقدم حتى نجح دودو الجباس في تسجيل الهدف الثاني  لفريقه من ضربة جزاء، احتسبها إبراهيم نور الدين حكم المباراة، والتي سددها اللاعب على يمين عصام الحضري في الدقيقة 82، لتسكن الشباك.

في الدقيقة 86، بعد مجهود فردي كبير من “إبراهيما نيداي”، راوغ دفاع الإسماعيلي، وأرسل كرة عرضية لكريم ممدوح، والذي أودعها في شباك عصام الحضري، لتنتهى المباراة بهزيمة الدراويش بـ3 أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة قفز دجلة للمركز العاشر برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 13 ليحتل المركز الثاني عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق