“دون أن يعلم”.. برنامج تونسي يسخر من رئيس الزمالك عبر مداخلة هاتفية (فيديو)

كتب : تامر إبراهيم

سخر برنامج “أمور جديّة” الأسبوعي المُذاع عبر قناة “الحوار التونسي” من رئيس نادي الزمالك، بعد إجراء مداخلة هاتفية معه للتعليق على مجريات مبارتي نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري.

في بداية المداخلة قدم أحد المتواجدون بالبرنامج نفسه باعتباره رئيس رابطة محبي نادي الترجي الرياضي التونسي، وبدأ حديثه مع رئيس الزمالك الذي قال إن الحكم الجزائرى مهدى عبيد، ظلم ناديه في مباراته مع القادسية الكويتي بالبطولة العربية، وأن الزمالك قدم شكوى ضد الحكم إلى الاتحاد العربي.

وأضاف رئيس الزمالك أن لاعبي الأهلي ليس لهم ذنب فيما حدث في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ولم يقوموا بأي شئ خاطئ، مطالبًا معاملة لاعبي الأهلي بشكل جيد، وأن تكون المقابلة تليق بالشعبين المصري والتونسي.

وقال محاور رئيس الزمالك، إن الترجي الرياضي التونسي يُحضر للترحاب بالأهلي المصري، وبدأ في السخرية من رئيس الزمالك، حيث قال له إن يوم الثلاثاء وفور وصول لاعبي الأهلي، سيصطحبهم نادي الترجي وجمهوره في رحلة لزيارة المعالم السياحية في تونس، ثم يوم الأربعاء يصطحبونهم في رحلة إستكشافية في منطقة “الجبل الأحمر” بتونس، ثم يوم الخميس جولة لزيارة المناطق الأثرية، وفي ليلة المبارة يصطحبون لاعبي الأهلي في زيارة إلى “برج الوزير”، على حد قول المحاور الساخر من رئيس الزمالك.

لم يلتفت رئيس الزمالك أو يدرك السخرية في كلام محاوره، فلم يقطع الحديث ويستنكر ما جاء به من أمور غريبة، وظل يؤكد على ضرورة معاملة الأهلي بشكل لائق، ثم سأل محاوره عن أشهر أكلة تونسي، فأخبره محاوره أن اسمها “المدفونة” وطلب رئيس الزمالك منه أن يقدموها للأهلي، في وسط ضحك من الجمهور باستوديو البرنامج.

وسأل المحاور رئيس الزمالك عن رقم الفنانة منى زكي والفنانة شيريهان، وحساباته على التواصل الإجتماعي، فرد عليه رئيس الزمالك أن لديه رقم أحمد حلمي زوج منى زكي وليس لديه رقم شيريهان وإنه سوف يُرسل “الواتس آب” لمحاوره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق