رئيس الاتحاد التونسى يشكر “كاف”.. و16 ألف فرد لتأمين مباراة الأهلي والترجي

يبدو أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين سيكون سببا في تهدئة الأجواء قبل مواجهة الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تم إيقاف أزارو بسبب واقعة تمزيق قميصه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ومحاولة خداع حكم اللقاء الجزائري مهدي عبيد.

قد وجه وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، الشكر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بعدما استجاب بشكل سريع، لمطالب الاتحاد التونسي، قبل مواجهة الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن رئيس الاتحاد، إلغاء عقوبة جماهير الترجي من التواجد بمدرج “بالفيرج”، بالإضافة إلى إيقاف وليد أزارو.

أشار “وديع”، إلى أن اجتماع لجنة المسابقات مازال مستمرًا، مشددًا أن الأهم هو إلغاء عقوبة الجماهير.

تابع رئيس الاتحاد التونسي، أن القرارت الصادرة من الاتحاد الأفريقي معقولة، حتى لو لم يتم رفع الإيقاف على فرانك كوم، وشمس الدين الذوادي.

وفي ذات السياق تعكف وزارة الداخلية التونسية، على تأمين المباراة النهائية بين الأهلي والترجي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس.

أوضحت صحيفة الصباح التونسية، أن وزارة الداخلية التونسية ستتعاون مع وزارة الدفاع، من أجل تأمين المباراة، وخروجها بالشكل اللائق، فضلًا عن تأمين الجماهير.

أشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تخصيص ما يقرب من 12 ألف فرد أمن تونسي، للمباراة، فضلًا عن 4 آلاف جندي من وزارة الدفاع، بمجموع 16 ألف فرد لتأمين اللقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق