الأولمبي سلاح رمضان صبحي للعودة للمشاركة مع الفراعنة في أمم أفريقيا

كتب- محمد مصلوح

يبدو أن انضمام رمضان صبحي اللاعب المصري المحترف في هدرسفيلد الإنجليزى إلى قائمة المنتخب الأولمبي سيكون بداية عودته إلى صفوف المنتخب الوطني الأول.

كشف مصدر مقرب من اللاعب المحترف في الدوري الإنجليزي أن رمضان صبحي أكد للمقربين منه و للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري أنه سيبذل قصلرى جهده مع المنتخب الأولمبي من أجل العودة لصفوف الفراعنة والمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون 2019.

أضاف المصدر أن اللاعب يعتبر المنتخب الأولمبي دائما مصدر تألقه و أنه السبب في تواجده بالتشكيل الأساسي للأهلي عندما كان ضمن صفوف الفريق الأحمر.

 قد أعلن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي أسماء لاعبي المنتخب الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للمعسكر المقبل اعتبارًا من 11 نوفمبر الجاري استعدادًا لخوض وديتين أمام منتخبي تونس والجزائر يومي 15 و19 من الشهر نفسه.

اللاعبون المختارون هم:

“أكرم توفيق وكريم وليد “نيدفيد” وأحمد حمدي ومحمود صابر “الجزار” وناصر ماهر ومصطفى شوبير(الأهلي) وعمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد يوسف “كماتشو”(الزمالك) ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم (الإسماعيلي) وشريف رضا ومحمد متولي “كناريا” (سموحة) ومحمود مرعي وأحمد رمضان “بيكهام” (وادى دجلة) وعمر رضوان (الجونة) وأسامة جلال (المقاصة) وكريم العراقى (المصرى) وشهاب الدين خالد (الداخلية) ومهاب ياسر (النجوم) ومحمد صبحى (بتروجت) وغنام محمد (الإنتاج الحربى) ويوسف الجوهرى (المقاولون) وإمام عاشور (حرس الحدود) وناصر منسى (بيراميدر) ومصطفى محمد (طلائع الجيش) بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزى – أحمد مصطفى لاعب جنت البلجيكى وهما فقط من المحترفين.

 

قائمة المنتخب الاولمبي
قائمة المنتخب الاولمبي
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق