سفير مصر بتونس: نعمل على توفير الأجواء المناسبة لبعثة الأهلي

أكد  السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس أن السفارة تبذل كل ما يمكنها من جهود من أجل توفير الأجواء المناسبة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال تواجدها بتونس لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي الرياضي يوم الجمعة المقبل.

وأشار إلى أنه كان حريصا خلال الفترة الماضية على التواصل مع مسئولي الأهلي؛ للوقوف على كافة ما يلزم لضمان توفير أقصى درجات الراحة للبعثة، خاصة أن الأهلي ينافس على بطولة مهمة للغاية، وإنه قام بالتواصل مع كافة الجهات المعنية لتوفير أقصى درجات التأمين للبعثة والعمل على راحتها حتى أداء مباراة العودة والمغادرة إلى القاهرة ، متمنيا أن يكون التوفيق حليف اللاعبين خلال المباراة.

وأضاف أنه عقد أكثر من جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي أمس منذ وصول البعثة للاطمئنان على كافة الأمور وتلبية كافة احتياجات البعثة، مؤكدا أن الأوضاع مطمئنة للغاية.

وأكد حبشي وجود ترتيبات عديدة لمباراة النهائي يوم الجمعة ، وأن هناك تواصلا مع كافة الجهات لضمان توفير سبل الراحة والأمن لجماهير الأهلي التي ستحضر المباراة، وأنه يتمنى أن تستمر الجماهير في التزامها بالتعليمات الخاصة بالمباراة من أجل خروجها بالشكل الذي يليق بعمق العلاقات بين البلدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق