السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خزينة الأهلي تنتظر 63 مليون جنيه في حال التتويج بالأميرة السمراء أمام الترجي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 04:34 م

 يدخل الأهلي لقاء الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد رادس بتونس، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي للتويج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

من المنتظر أن يحقق الأهلي مكاسب مالية ضخمة، في حالة التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بالتأكيد يحلم مجلس إدارة القلعة الحمراء، في ضخه بخزينة الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل الفريق الفائز بلقب أفريقيا على 2 ونصف مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مليون دولار للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي سيقام في الإمارات، أى ما يوازي63 مليون جنيه مصري، فيما سيحصل الوصيف على 1.25 مليون دولار.

وبالنسبة لأول أغسطس الأنجولي ووفاق سطيف الجزائرى اللذان ودعا البطولة من نصف النهائي فسيحصل كل منهما على 875 ألف دولار، والأندية التى خرجت من ربع النهائي سيحصل كل منها على 650 ألف دولار، والأندية التى ودعت من مرحلة المجموعات سيحصل كل منها على 550 ألف دولار،وذلك طبقا للجوائز المادية التي قررها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً نحو التتويج باللقب الأفريقي، حيث يحتاج في لقاء الإياب على ملعب رادس، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بهدف نظيف من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

 

تابع مواقعنا