الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواجهة بين ترامب وصحفى بـ“CNN” وموظفة البيت الأبيض تتدخل بعنف (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 10:02 م

بعدما وجه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سؤال بشأن تدخلات روسيا في الانتخابات الأمريكية، فوجيء مراسل قناة “CNN” جيم أكوستا، بموظفة في البيت الأبيض تحاول نزع المايك من يده.

في البداية وجه المراسل سؤالًا للرئيس الأميركي، بشأن المهاجرين غير الشرعيين القادمين عبر المكسيك، في أنهم ليسوا غزاة للولايات المتحدة.

وقاطع الصحفي “ترامب” رافضًا تعليقه بشأن أن المهاجرين لا يعتبروا مخترقين للحدود بشكل غير شرعي، وهنا رد ترامب بالشكر على مقولته رافضًا تعليقه، قائلا: “المهاجرون يجب أن يأتوا بطريقة شرعية لدينا شركات ونريد أشخاص للعمل“.

وعند حديث المراسل عن أنهم على بعد مئات الأميال فقط من حدود الولايات المتحدة، رد ترامب بالقول: “أتركني أنا أدير البلاد، وعليك أنت تولي مهمة (سي.إن.إن)”.

وحينها قامت إحدى موظفات البيت الأبيض بنزع الميكروفون من يد الصحفي بطريقة غير لائقة، مع محاولته طرح سؤال آخر، إلا أنها تركته لطرح سؤاله الثاني.

 وعلى الرغم من هجوم الرئيس الأمريكي عليه، إلا أن المراسل حاول طرح سؤاله الثاني، بشأن التحقيقات التي تجرى عن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية، ورد ترامب: “إنها تحقيقات بلا جدوى”.

وانفعل “ترامب” على المراسل، قائلًا له: “ضع الميكروفون، كفى كفى، أجلس مكانك، أنت شخص مستفز، وأنت عار على القناة التي تعمل فيها“، وبعدها تم سحب المايك من المراسل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، للتعليق على نتيجة انتخابات التجديد النصفي للكونجرس.

 

تابع مواقعنا