الشعباني يفاضل بين لاعبين لتعويض شمس الدين الزوادي.. والجويني يقترب من المشاركة

القاهرة 24

يفقد نادى الترجى التونسى الثنائى فرانك كوم وشمس الدين الذوادى عن مواجهة الإياب فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى فى ملعب “رادس” بسبب حصولهم على الانذار الثانى فى لقاء الذهاب.

واستقر معين الشعباني علي اللعب بهيثم الجويني في حال تعافيه بجوار طه ياسين الخنيسي كرأسي حربة واللعب بطريقة4-2-2-2, لاستغلال اجادة الجويني للتسجيل من ألعاب الهواء في ظل نيته الإعتماد علي الضغط من جانبي الملعب والرهان علي العرضيات كما فعل في لقاء بريميرو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولا يزال المدير الفني لفريق الترجي في حيرة بسبب مركز المساك وتحديد هوية بديل شمس الدين الزوادي المنتظر غيابه للإيقاف عن اللقاء ويفاضل بين أكثر من لاعب منهم انتقال سامح الدربالي الظهير الأيمن لتأدية دور المساك أوإيهاب المباركي في هذا المركز, بدلا من المغامرة بالمخضرم غيلان الشعلالي خاصة أن الشعباني يميل لبقاء الشعلالي في الوسط لبناء الهجمات واستغلال قدرته علي التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء.

تأكد غياب شمس الدين الذوادى مدافع فريق الترجى التونسي عن لقاء نظيره الأهلى المصرى فى إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل على ملعب “رادس”.

ويحل الأهلي غدا الجمعة ضيفا على الترجي لملاقاته في إياب نهائي البطولة الإفريقية في الساعة التاسعة مساًء بملعب رادس عقب التغلب عليه ذهابا في ملعب برج العرب بثلاثة أهداف لهدف.

وحصل الدربالى على الانذار فى الدقيقة 81 بعد عرقلته ميدو جابر خارج منطقة الجزاء، وحصل الكاميرونى كوم على الانذار فى الدقيقة 84 بعد عرقلته إسلام محارب، وكان شمس الدين الذوادى قد تأكد غيابه هو الآخر.

وكان مدافع الفريق التونسي قد حصل على البطاقة الصفراء الأولى خلال مواجهة النجم الساحلى فى إياب ربع نهائي البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق