النيابة تستدعي مدير أمن نادي الزمالك على خلفية اتهامه بالإعتداء على الصحفيين

كتب : تامر إبراهيم

أمرت نيابة العجوزة باستدعاء مدير أمن نادي الزمالك، لاستجوابه فى الاتهامات المنسوبة إليه من قبل بعض الصحفيين، بالتعدي عليهم ومنعهم من دخول النادي دون وجه حق.

وأشارت مصادر إلى إن النيابة تحفظت على كاميرات النادي لمراجعتها وفحص مقاطع الفيديو أثناء تعدي أفراد الأمن على الصحفيين ومنعهم من الدخول.

وواصلت اليوم نيابة العجوزة سماع أقوال الصحفيين “أعضاء الزمالك” في بلاغهم ضد رئيس ومدير أمن النادي وعدد من أفراد الأمن بتهمة التعدي عليهم والتحرش بزميلة لمنع دخولهم مقر النادي، تنفيذًا لتعليمات رئيسه، حيث استمعت لأقوال الصحفية التي تعرضت للتحرش والإعتداء، وطالب الصحفيون في أقوالهم باستدعاء مدير أمن النادي والتحفظ على كاميرات المراقبة لإثبات واقعة الإعتداء، كما قدموا أقراصًا مدمجة تحتوي على فيديوهات بالواقعة محل التحقيق.

يُذكر أن مجلس نقابة الصحفيين أعلن في وقت مبكر من صباح اليوم أنه سيعقد اجتماع طارئ يوم السبت المقبل، لبحث الخطوات التصعيدية التي ستتخذها النقابة ردًا على اعتداء أمن نادي الزمالك على الزملاء الصحفيين والتحرش بزميلة صحفية مساء الثلاثاء الماضي، برعاية رئيس النادي ومجلس إدارته ومدير النادي ومدير أمن النادي، على حد اتهام الصحفيين.

وطرح عدد من أعضاء مجلس النقابة تقديم مذكرات مشفوعة بفيديوهات بمشاهد الاعتداءات إلى كل من رئاسة الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزير الشباب والرياضة والنائب العام واللجنة الأوليمبية، يطالبون فيها بالتحقيق فيما جرى من اعتداءات ورفع الحماية عن رئيس نادي الزمالك الذي يتحصن بعضويته في مجلس النواب ويتخيل أنه فوق القانون وفوق المحاسبة القضائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق