ميدو يُعلق ساخرًا على مداخلة رئيس الزمالك ببرنامج تونسي

كتب : تامر إبراهيم

علق لاعب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، على السخرية التي تعرض لها رئيس نادي الزمالك خلال مداخلته الهاتفية بأحد حلقات برنامج “أمور جديّة” الأسبوعي المُذاع عبر قناة “الحوار التونسي”.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “كان لازم رئيس الزمالك قبل لما يعمل المداخلة يجيب النقاز أو سياسي يترجم له.. أومال بنجيب لاعيبه توانسه ليه؟؟ لازم تستفيد من كل أدواتك”.

وكان مثقدم البرامج وسيم الحريصي الشهير بـ “ميغالو”، البطل الرئيسي في السخرية من رئيس الزمالك، حيث أجرى معه الحوار باعتباره رئيس رابطة مُشجعي نادي الترجي الرياضي التونسي، وأخذ على عاتقه السخرية من رئيس الزمالك عبر بوابة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي.

وقال ميغالو لرئيس الزمالك، إن الترجي الرياضي التونسي يُحضر للترحاب بالأهلي المصري، وبدأ في السخرية من رئيس الزمالك، حيث قال له إن يوم الثلاثاء وفور وصول لاعبي الأهلي، سيصطحبهم نادي الترجي وجمهوره في رحلة لزيارة المعالم السياحية في تونس، ثم يوم الأربعاء يصطحبونهم في رحلة استكشافية في منطقة “الجبل الأحمر” بتونس، ثم يوم الخميس جولة لزيارة المناطق الأثرية، وفي ليلة المبارة يصطحبون لاعبي الأهلي في زيارة إلى “برج الوزير”، على حد قول المحاور الساخر من رئيس الزمالك.

لم يلتفت رئيس الزمالك أو يدرك السخرية في كلام محاوره، فلم يقطع الحديث ويستنكر ما جاء به من أمور غريبة، وظل يؤكد على ضرورة معاملة الأهلي بشكل لائق، ثم سأل محاوره عن أشهر أكلة تونسي، فأخبره محاورة أن اسمها “المدفونة” وطلب رئيس الزمالك منه أن يقدموها للأهلي، في وسط ضحك من الجمهور باستوديو البرنامج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق