بتعليق الشوالى.. بث مباشر لمباراة النادى الأهلى والترجى بنهائى بطولة أفريقيا

كتبت منى أحمد

حرصًا من ”القاهرة 24”، على تقديم خدمة مميزة للقراء ومحبي كرة القدم وعاشقها، نقدم بث مباشر ما لمباراة النادى الأهلى المصرى، ونادى الترجى التونسى، فى نهائى بطولة أبطال أفريقيا، وذلك بمعلب رادس فى تونس الخضراء.

ويعلق التونسى عصام الشوالى، وعلى محمد على، على اللقاء الذى يجمع قطبى الكرة المصرية والتونسية، فى المباراة التى ينتظرها عشاق الكرة فى البلدين، وكشف الشوالي، توقعه للفائز بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي، مؤكداً أن الأرقام والأحصائيات تقف في صف الأهلي، ولكن لاعبي الترجي قادرون على مقاومة كل الظروف والفوز بالبطولة الثالثة في أفريقيا”.

 

ويحضر السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، المباراة، كما يتواجد أحمد أحمد رئيس الكاف، ووديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي، وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

ودعم عدد كبير من اللاعبين والمتهمين بمجال كرة القدم لاعبى النادى الأهلى فى لقائه اليوم متمنين فوز النادى المصرى بالبطولة الإفريقية التاسعة له فى مشواره الدولى، وعبر اللاعب السابق للنادى موجها  رسالة مصورة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلًا: “مواجهة صعبة بالطبع أمام فريق كبير مثل الترجي في أجواء صعبة بتونس لكن عقلية وعزيمة الأهلي قادرة على تجاوز كل ذلك وتحقيق اللقب”.

كما دعم عدد كبير من الجماهير، الأهلي وتوقعوا الفوز بهدفين مثل آخر مباراة جمعت الفريقين ببعضهما على أرض الملعب، وأن يحرز اللاعب وليد سليمان هدف من الاثنين، متمنين أن يمر اليوم بسلام، وبعدها سيتم الاعتراض على وقف مهاجم الأهلي وليد أزارو.

ووصل عصر اليوم لمطار تونس عشرات المشجعين من جماهير النادي الأهلي المصري، لمدينة رادس التونسية، لمساندة المارد الأحمر في مهمة حصاد بطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي.

فيما وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي لملعب رادس استعدادا للمباراة، حيث تحركت بعثة النادي الأهلي إلى ملعب رادس بالكامل، بعد مغادرة فندق الإقامة وسط إجراءات أمنية مشددة، ووفر الاتحاد التونسي لكرة القدم حافلات لنقل الوفد الإعلامي وجماهير الفريق للتحرك خلف حافلة الفريق الأحمر في طريقها إلى ملعب رادس لتأمينها بسهولة وسرعة وصولها إلى الملعب.

وقبل المباراة بساعات قليلة ألقت جماهير نادى الترجى التونسى إلعاب نارية وطوب على مدرجات جماهير الأهلى، وأصيب اللاعب هشام محمد، بطوبة فى رأسه أصيب على أثره بنزيف، وتم تليقه للعلاج من الفريق الطبى المصاحب للفريق.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – سعد الدين سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – ميدو جابر – إسلام محارب

خط الهجوم: مروان محسن

ويواجه الأهلي الترجي التونسي في “إياب” نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد لبطل تونس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق