الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أبو تريكة على مباراة الأهلى والترجي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 11:24 م

علق نجم النادي الأهلى السابق، محمد أبو تريكة، بعد فوز فريق الترجي التونسي على فريق النادي الأهلى بثلاثة أهداف بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى إياب نهائى دورى الأبطال الذي جمع الفريقين مساء اليوم على  ملعب رادس.

وقال “أبو تريكة”، عبر تغريدة له على حسابة الرسمي على “تويتر”،:”فاز من يستحق مبروك للترجي اللقب الثالث الأفريقي في عام المئوية .نادينا الحبيب الاهلي نحتاج وقفة للعودة أفضل سواء على المستوي الإداري أو الفني والقادم أفضل إن شاء الله”.

وتوج فريق الترجى بطلا لأفريقيا بعد فوزه على الأهلى المصرى بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى إياب نهائى دورى الأبطال الذي جمع الفريقين مساء اليوم على  ملعب رادس.

كان الشوط الأول قد أنتهى بين الفريقين بتقدم الفريق التونسي بهدف مقابل لاشئ.

أحرز أهداف اللقاء سعد بقير فى الدقيقتين 45 و 54  واللاعب أنيس البدرى 85 من زمن المباراة.

بدأت المباراة حماسية من جانب الفريق التونسى وحاول الأهلى إمتصاص حماس المنافس وقد تعرض لاعب وسط الأهلى وليد سليمان لاصابة فى الدقيقة الخامسة خرج على آثرها ثم عاد مرة آخرى لاستكمال المباراة

حاول لاعبو الاهلي أمتلاك الكرة وأبعاد الخطورة عن مرمى محمد الشناوي وقاد سامح ديربالي هجمة خطرة للترجي في الدقيقة 11 لكن محمد هاني أنقذ الموقف قبل أن يُسدد غيلان الشعلالي كرة ضعيفة تصل في “يد” الشناوي الذى أمسك الكرة بثبات.

فى منتصف الشوط سيطر الترجى على مجريات المباراة من أجل إدراك هدف السبق للفريق التونسى  وأعتمد الأهلى على الهجمات المرتدة من خلال وليد سليمان واسلام محارب

تابع مواقعنا