الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العيب مطلعش فى السرير.. رفض دعوى سيدة أصيبت بالشلل أثناء ممارستها الجنس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:41 م

فى أغرب قضية تعويض شهدتها المحاكم البريطانية، طالبت سيدة أصيبت بالشلل إثر سقوطها من سرير جديد أثناء ممارسة الجنس، لترد محكمة بريطانية برفض دعوى تعويض بملايين الجنيهات الاسترلينية

وعانت كلير بوسبي، 46 عاما، من إصابة في الحبل الشوكي جراء سقوطها على رأسها أثناء محاولتها تعديل وضعها على السرير اثناء ممارستها الجنس ما تسبب في سقوطها من السرير الكبير والمرتفع (سوبر كنغ سايز).

وألقت المرأة باللائمة في سقوطها على ما تراه “عيبا” في السرير المنتج من شركة بيركشير للأسرة والتي تبيعها محلات “بيدز أر أوززز”، بيد أن القاضي في المحكمة العليا، باري كوتر، قضى بأن القضية تمثل “حادثا مأساويا”، لكنه رفض طلبها التعويض، بعد أن خلص إلى أن السرير “لا يحتوي على عيب”.

وكانت المحكمة استمعت إلى إفادة بوسبي التي أشارت إلى أنها كانت تمارس الجنس مع شريكها جون مارشال بعد أسبوع من تسلمهم السرير الجديد، وقالت للمحكمة إنها كانت راكعة على ركبتيها عندما حاولت “مباعدة ساقيها” ما تسبب في حركة قاعدة السرير.

وأوضحت إن جسدها التوى، وعندما حاولت الاتكاء على يدها شعرت أنها قد قذفت في الهواء، مضيفة “شعرت أنني سقطت على جانبي وسمعت ما شعرت بأنه انكسار نابض داخل جسدي”.

تابع مواقعنا