8 غرز في رأس لاعب الأهلي بسبب “طوبة” من جماهير الترجي

تعرض اللاعب هشام محمد، لجرح قطعى فى الرأس استلزم خياطة بـ8 غرز بعد إصابته أثناء توجهه مع بعثة الأهلى لملعب رادس قبل مواجهة الترجى، عقب إلقاء بعض الجماهير التونسية حجارة على حافلة الأهلى، (كما أفاد مسئولو الأهلي).

أصيب “هشام” في رأسه إثر إلقاء جماهير الترجي الحجارة على موكب الأهلى أثناء دخوله ملعب رادس، قبل انطلاق مباراة الإياب لنهائى دورى أبطال أفريقيا وتعرض هشام محمد لاعب الأهلى الذى حضر مع الفريق رغم خروجه من قائمة المباراة، للإصابة فى الرأس، كما قامت الجماهير بإشعال الشماريخ أثناء دخول الكتيبة الحمراء ملعب المباراة.

وكان مسئولو النادى الأهلى تواصلوا مع الأمن التونسى، واتفقوا على توجه الفريق وجماهير القلعة الحمراء والبعثة الإعلامية، بالإضافة إلى مسئولى شركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للفريق الأحمر فى موكب واحد صوب استاد رادس، حيث المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا أمام الترجى.

اتفق مسئولو الأهلي والأمن، على عودة الجماهير عقب نهاية المباراة فى نفس الموكب، وذلك وفقًا للاستعدادات الأمنية فى تونس لتأمين العرس الأفريقى.

ويواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى فى التاسعة مساء على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهب بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 1 على ملعب برج العرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق