جلسة تصوير جديدة للفنان عمرو سعد قبل الانتهاء من تصوير مسلسل بركة

كتب الحسينى يحيى

أجرئ الفنان عمرو سعد جلسة تصوير جديدة “فوتوسيشن”، للمصور هادي كرم، وظهر فيها بإطلالة جديدة ومميزة، تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق.

وكعادة الفنان عمرو سعد ظهر بإطلالة شبابية”كاجوال” مع قصة شعر أفريقية “الرستا”، وكان سعد قد ظهر في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذبت عدسات المصوريين.

ومن المتوقع أن يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل بركة في شهر ديسمبر المقبل، والعمل تدور أحداثه في قالب تشويقي كوميدي، وكان من المفترض عرضه خلال موسم رمضان الماضي إلا أنه جري تأجيل عرضه لبعد رمضان لأسباب تسويقية

 


يذكر أن الفنان عمروسعد قد ولد بحي السيدة زينب ونشأ في حي عين شمس بمدينة القاهرة منذ ولادته في عام ١٩٧٧، تخرج في قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، وفي مرحلة تعاون فيها مع مكتب المخرج يوسف شاهين.

 وكانت البداية الحقيقية لسعد، تقديم دورين مساعدين في فيلمي المدينة مع المخرج يسري نصر الله، والآخرليوسف شاهين، ثم قدم بعدها دورًا بارزًا في فيلم خيانة مشروعة، وبدأ بعدها في أدوار البطولة في السينما عام 2007 في فيلم حين ميسرة، وتلاه فيلم دكان شحاتة مع المخرج خالد يوسف.

الوسوم
إغلاق