“فيفا”يعلق على خسارة الأهلي للبطولة الأفريقية

القاهرة 24

علق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على تتويج الترجي التونسي، بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، وفقدان الأهلي اللقب للمرة الثانية علي التوالي.

أوضح الموقع الرسمي لـ”فيفا”: “الأهلي يفقد الفرصة للمرة الثانية للفوز بدوري الأبطال،  صاحب الرقم القياسي في التتويجات (8 مرات) لم يحسن العودة لمعانقة معشوقته، وإن كان بنظر أحبائه قريبًا منها هذه المرة، لكن منذ اللقب الأخير الذي ناله في القاهرة سنة 2013 لازالت الشياطين الحمر تبحث عن ذاتها في أدغال أفريقيا، وهذه المرة قد يعزى السبب للغيابات العديدة في صفوفه قبل مواجهة إياب النهائي”.

كما تحدث موقع الاتحاد الدولي، عن هداف البطولة هذا الموسم وهو أنيس البدري صانع ألعاب الترجي التونسي، الذي ساهم بأدائه أولًا وأهدافه الثمانية ثانيًا في نيل الترجي للقب الإفريقي.

كشف الموقع الرسمي لفيفا، عن الفريق الذي أحدث المفأجاة خلال هذا الموسم من بطولة دوري أبطال إفريقيا،  وهو نادي بريميرو دي آجوستو الأنجولي “أول أغسطس”.

تابع: “الفريق الأنجولي بريميرو دي آجوستو صنع المفاجأة خلال هذه النسخة، فهذا الفريق الذي يشارك للمرة الحادية عشرة فقط في البطولة، نجح في مخالفة كل التوقعات، وتأهل لدور المجموعات فحل ثانيا خلف النجم الساحلي، قبل أن يصنع الحدث في ربع النهائي عندما أزاح العملاق تي بي مازيمبي، ثم أكمل مسيرته الصاعقة بتفوقه على الترجي في ذهاب نصف النهائي، وظل الفريق المترشح للدور النهائي بفضل تعادله (2-2) حتى الدقيقة (85) من مواجهة الإياب حين اهتزت شباكه بالهدف الثالث والرابع الذي أنهى أحلامه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق