مدير تعليم الجيزة يعلق على التحرش الجماعي بطالب في الفصل: “مستني شكوى توصل لمكتبي”

كتب سيد موسى

علق الدكتور خالد حجازي، مدير إدارة التعليم بالجيزة، على واقعة الاعتداء على طالب مدرسة طلائع الصفوة بفيصل، بالضرب والتحرش الجنسي، قائلًا: “إنه لم يصله أي شكاوى عن تلك الأزمة حتى الآن”.

وأضاف “حجازي” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، على أسرة الطفل ضحية تلك الواقعة، أن يتقدموا بشكوى مكتوبة للمديرية، متابعًا: “أنا بتعامل مع الشكوى الرسمية، فور وصلها هتابع بنفسي وأحقق في الموضوع، وهنجيب حق الطفل”.

وكانت “القاهرة 24″، نشرت قصة الاعتداء على طالب بمدرسة طلائع الصفوة الخاصة بفيصل، والذي تعرض لواقعة تحرش على يد مجموعة من زملائه في الصف الثاني الإعدادي.

طفل يتعرض لتحرش جماعى داخل مدرسة بالجيزة.. والأم تتهم “الأبلة” بالتواطؤ (محضر)

تشرح الأم تفاصيل ما حدث لطفلها، “الولاد زمايله اتجمعوا وبدأو بتحرشوا بيه وضربوه وعملوا عليه دايرة وكل واحد كان له تخصص، واحد يضربه واحد يشتم بألفاظ جنسية واتنين يتحرشوا بيه فعليًا بمسك أماكن حساسه في جسمه، وطلبوا منه ينام على وشه فى الفصل، ابنى فضل يدافع عنه نفسه لحد ما قدر يفلت منهم ويخرج برا الفصل، ولما راح يستنجد بالمشرفة كانت الكارثة”!

وتقول والدة الضحية، إن ابنها لما استنجد بالمشرفة وقال لها:” الحقينى يا ميس وفاء بيضربونى وبيعملوا لى حاجات قليلة الأدب، قالته ليه قلها مش عاوزنى اقعد على دسك جنب حد”، وشاهد الطفل ما لم يتوقعه، عنفته المشرفة وأخذته من يده وأعادته للأطفال الذين يتحرشون به، قائلة:” مش إنت اللي كسرت الدسك استحمل بقى”، مما جعل الأطفال يستمرون في الاعتداء عليه بالضرب والتحرش حتى أصيب الطالب فى وجهه وذراعه ورجله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق