الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. الخطيب يضع أحد ميداليات الأهلى فى جيبه بدلاً من منحها للاعبين.. وأنصاره يردون (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/نوفمبر/2018 - 02:05 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فيديو من حفل تتويج نادى الترجى التونسى بكأس بطولة دورى أبطال أفريقيا، عقب خسارة الأهلي اللقب الأفريقي، بعد الهزيمة أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رادس، والفوز في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، ليفقد اللقب التاسع للموسم الثاني على التوالي.

 

وخلال ذلك تسلم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، والمرافق للبعثة، ميدالية قام أحد الأشخاص بإعطائها له، إلا أن الخطيب وضع الميدالية فى جيبه، دون معرفة الأسباب، وبفحص الفيديو تبين أنه بالفعل من حفل التتويج الذى أقيم قبل قليل باستاد رادس عقب نهاية المباراة.

فيما تداول مستخدمون آخرون فيديو آخر يظهر الخطيب وقد أخرج الميدالية مرة أخرى من جيبه لتسليمها لأحد اللاعب، وأن سبب وضع الميدالية فى جيبه هى الاحتفاظ بها كى لا تقع من يده، نافين أن يكون رئيس النادى قد فكر فى سرقة الميدالية أو وضعها فى جيبه.

https://www.youtube.com/watch?v=SeE0ewJpu-c&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0PCPQawD5O4cfe8WsVseCil3I7SNofL4eXaeRfhIy2IB94bTK_jmc4DVI

 

وتوج فريق الترجى بطلا لأفريقيا بعد فوزه على الأهلى المصرى بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى إياب نهائى دورى الأبطال الذي جمع الفريقين مساء اليوم على  ملعب رادس.

تابع مواقعنا