الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

18 لاعبًا في قائمة المصري لمواجهة وادي دجلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/نوفمبر/2018 - 01:33 م

أعلن الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة لاعبيه المختارة للسفر بعد قليل للقاهرة للمبيت بأحد فنادقها وذلك استعداداً لمباراة الفريق بالجولة الرابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بمضيفه وادي دجلة والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء غدٍ الاحد على ستاد بترو سبورت.

وتضم قائمة اللاعبين ثمانية عشر لاعبا:

هم أحمد عبد الحليم “بوسكا”، أحمد مسعود لحراسة المرمى ومعهم محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، أحمد شوشة، أحمد خالد، محمد شطة، مصطفى مارسيلو، حجاج عويس، فريد شوقي، عمرو موسى، أحمد شكري، محمد جريندو، محمد جابر، اسلام عيسى، أحمد جمعة، محمود القط، محمود وادي.

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري  مساء أمس مرانه الأساسي استعداداً للمباراة، وجاء المران حماسياً للغاية وشهد تنافساً من جميع اللاعبين على نيل ثقة جهازهم الفني بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق الذي ركز خلال المران على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية.

واختتم المران بتقسيمة في منتصف الملعب شهدت تدخلات فنية عديدة من الدكتور ميمي عبد الرازق لتصحيح أخطاء اللاعبين خاصةً فيما يتعلق بالضغط في جميع أنحاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم ، فيما خاض حراس المرمى مراناً تخصصياً شاقاً تحت شاراف الكابتن حسن نصر مدرب الحراس.

تابع مواقعنا