3 ضحايا من 3 أهداف.. وفاة سائق تاكسي حزناً على خسارة الأهلى (صورة)

كتبت منى أحمد

“ويوم ما أبطل أشجع.. أكون ميت أكيد”، بذلك الشعار رحل ثلاث من جماهير النادى الأهلى بسبب حزنهم الشديد على هزيمة فريقهم العريق، أمام نادى الترجى التونسى، فى نهائى بطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الدورى، الحضايا انتابتهم حالة شديدة من القهر على ضياع اللقب التاسع لناديهم.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″، إن شاب يعمل سائق على تاكسى، توفى عقب سماع نبأ هزيمة النادى الأهلى على يد الترجى التونسى، بنهائى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، فى المباراة التى أقيمت أمس، على ملعب رادس فى تونس، وخسر خلالها النادى الأهلى بثلاث أهداق مقابل لا شىء.

وصول بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة بعد ضياع اللقب الأفريقي

 

وأضاف المصدر، وهو قريب من عائلة المتوفى، أن الشاب يدعى “علي مصطفى الجيوشي”ـ ويبلغ من العمر 40 عاماً،  من سكان محافظة القاهرة، متزوج ولديه ثلاث ابناء، ويعمل سائق تاكسي، ولم يكن يعانى من أى مضاعفات أو أمراض، وهو من عائلة عاشقة للنادى الأهلى حتى النخاع، ويشجعون النادى بجنون.

وأشار المصدر، أن الشاب كان يشاهد المباراة مع أصدقائه على المقهى، وعقب الهزيمة رجع إلى منزله، وهو فى حالة حسرة، وكنت مذهول من ضياع الكأس من يد النادى الذى يعشقه، وأكد بأنه سيدخل غرفته لكى يرتاح قليلاً، إلا أن زوجته حالته أن توقظه لتجده جثة هامدة.

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي، اليوم رسالة من أحد المواطنين، بعد وفاته بسبب خسارة فريق الأهلى من الترجى، وذلك حزنا على الخسارة لم يستطع أن يتحملها.

وقال في الرسالة التى تركها “اليوم الجمعة يوم المبارة 9 /11/2018، صاحي مبكرًا كما هو باقي جماهير الأهلى لا ننام من الخوف وننتظر التاسعة مساءًأ”.

نص رسالة الشاب

كما شيع المئات من أهالي القرية بميت غمر التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية  عقب صلاة ظهر اليوم، جثمان الحاج فتحي سلامة، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء مشاهدته نهائي بطولة إفريقيا بين فريقه المفضل الأهلي والترجي التونسي، ووبالتحديد بعد إحراز الفريق التونسي الهدف الثالث في شباك أحمد الشناوي.

وتوج فريق الترجى بطلا لأفريقيا بعد فوزه على الأهلى المصرى بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى إياب نهائى دورى الأبطال الذي جمع الفريقين مساء اليوم على  ملعب رادس، وأحرز أهداف اللقاء سعد بقير فى الدقيقتين 45 و 54  واللاعب أنيس البدرى 85 من زمن المباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق