الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل يحيى حسين عبد الهادي فى اتهامه بإهانة رئيس الجمهورية.. كم الكفالة ومن قدم البلاغ؟!

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 07:51 م

أمرت نيابة مدينة نصر بإخلاء سبيل المهندس يحيى حسين عبد الهادي رئيس مركز إعداد القادة سابقاً، بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه فى البلاغ المقدم ضده بإهانة رئيس الجمهورية، بعد تحقيقات استمرت لمدة 6 ساعات.

 

وقال المحامي نجاد البرعي لـ”القاهرة 24″، إن محاميه وعدد من أصدقاء المهندس عبد الهادي تحركوا بصبحة الامن إلى قسم شرطة أول مدينة نصر لدفع الكفالة وتنفيذ قرار الإفراج، مضيفاً أن البلاغ قدمه محامي يدعي أحمد محمد السيد مرزوق من المتابعين للمهندس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأضح البرعي:” إنه في انتظار قرار النيابة العامة بشأن عبد الهادي”، مشيرا إلى إن الاتهامات الموجة إلى المهندس يحيى حسين عبد الهادي هى إهانة رئيس الجمهورية، ونشر أخبار وانباء من شأنها تكدير الشأن العام.

وكان يحيى حسين رئيس مركز إعداد القادة قد كتب على صفحته:” إنه قد انتهى التحقيق الآن بتهم تضمن مقالاتى إهانة الرئيس وتكدير السلم ونشر أخبار كاذبة، فى انتظار القرار النيابي”.

يذكر أن حسين  قد ذكر صباح اليوم قائلا:” أنا فى طريقى إلى نيابة مدينة نصر بناءً على استدعاءٍ رسمى للتحقيق فى قضية لا أعلم عنها إلا رقمها. سأُطمئنكم لاحقاً بإذن الله”.

تابع مواقعنا