الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ”القاهرة 24″.. قرارات صارمة من “تعليم الجيزة” في واقعة التحرش الجماعي بطالب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 07:11 م

قالت والدة الطالب “أحمد.ح”، الذي تم الاعتداء عليه والتحرش الجنسي به، من قبل مجموعة من أصدقائه في الصف الثاني الإعدادي، بمدرسة صلائع الصفوة الخاصة بفيصل، واللي وجهت شكوى لـ”القاهرة 24″، أمس بسبب ضياع حق ابنها وسط تعنت إدارة المدرسة، إنها فوجئت باتصالات عدة من المدرسة طالبوها بالحضور، اليوم الأحد.

وأضافت والدة الطالب، أنها بمجرد وصولهم وجدت حالة من الارتباك في المدرسة والمدرسين والمشرفين على غير حالتهم، ويستقبلوننا بشكل حافل، على الرغم من تعنتهم سابقًا في التعامل معنا ومع الطفل، ودعوها للدخول إلى غرفة مدير المدرسة، مضيفًة: “لقيت لجنة من الإدراة بيحققوا في الواقعة، وبيقولولي مطالبك إيه، بعدما ثبتت صحة الواقعة التي روتها السيدة لـ”القاهرة 24”.

طفل يتعرض لتحرش جماعى داخل مدرسة بالجيزة.. والأم تتهم “الأبلة” بالتواطؤ (محضر)

وأوضحت أن اللجنة المحققة، قررت معاقبة الطلاب الذين اعتدوا على إبنها بالفصل 15 يومًا، وتم مجازاة المشرفة ونقلها من الإشراف إلى السكرتريا، متابعًة أنها طالبت بتغليظ العقوبة، إلا أن اللجنة أبلغتها أن هذه أقصى عقوبة توقع على الطلاب.

وأكدت والدة الطالب، أنه بعد التحقيقات والعقوبات التي قررتها اللجنة المحققة من الإدارة، طالبها بعض المدرسين وإدارة المدرسة بالتنازل عن المحضر، إلا أنها رفضت وأصرت على استكمال تحقيقات النيابة، وصولًا إلى أقصى عقوبة قانونية تأتي بحق ابنها، موضحًة أنه حتى الآن لم يذهب للمدرسة، وأنها تسعى إلى نقل الطلاب من المدرسة إلى أخرى.

مدير تعليم الجيزة يعلق على التحرش الجماعي بطالب في الفصل: “مستني شكوى توصل لمكتبي”

بدورها وجهت والدة الطالب الشكر للجنة التي حققت في الواقعة، موضحًة أنهم قاموا بتنفيذ اللوائح، وأتوا بحق إبنها وفقًا لما لديهم من قوانين.

وكانت “القاهرة 24″، نشرت تفاصيل واقعة التعدي على الطالب أحمد “أحمد.ح” صاحب الـ13 عامًا، طالب بمدرسة طلائع الصفوة الخاصة بفيصل، والذي تعرض لواقعة تحرش على يد مجموعة من زملائه في الصف الثاني الإعدادي، على لسان والدة الطالب، الذي وجهت الاتهام لمشرفة الدور بالتواطؤ مع الأطفال، ورد الدكتور خالد حجازي مدير تعليم الجيزة، أنه سيتابع التحقيقات بنفسه، مطالبًا أهالي الطفل بالتوجه بشكوى مكتوبة لمديرية تعليم الجيزة.

تابع مواقعنا