السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الشحات في تدريبات المقاصة قبل انضمامه لمعسكر المنتخب(صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 10:13 م

حرص حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتي والمنتخب الوطني لكرة القدم، ولاعب المقاصة السابق، على زيارة مران فريق المقاصة اليوم الأحد الذى أقيم على الملعب الفرعي لا ستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الاثنين ضمن الجولة الـ 14 للدوري العام.

حظي حسين الشحات باستقبال رائع من الجهاز الفني للمقاصة بقيادة طلعت يوسف ووليد هويدي مدير المرة،خلال تواجده في التدريبات،كما حظي بحفاوة كبيرة من زملائه بالفريق.

دخل حسين الشحات في العديد من الحوارات جانبية الخاصة مع لاعبي المقاصة لاستعادة الذكريات، مؤكدا حرصه على متابعة مباريات الفريق الفيومي، وسعادته بنتائج الفريق الاخيرة وتواجده في المركز الثاني بجدول الدورى المصري.

يتواجد “الشحات” في القاهرة، لانضمامه إلى قائمة المنتخب الوطنى، استعدادا لمواجهة منتخب تونس يوم الجمعة المقبلة ، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الامم الافريقية 2019.

ابدي الشحات سعادته بتأهل الفراعنة الي كاس الامم 2019 التي ستقام في الكاميرون، وأنه حريص على حجز مكانته بالمنتخب للمشاركة في كأس الامم في ظل المنافسة الشديدة بين اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر في البطولة.

أوضح الشحات أن أجيري حقق نجاحا كبيرا بتأهله مبكرا للأمم الأفريقية مما اسعد الجماهير المصرية.

يذكر أن منتخب مصر وتونس تأهلا فعليا للبطولة الأفريقية المقبلة، بعد تصدرهما المركز الأول والثاني بالمجموعة.

تابع مواقعنا