الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 ليندمان.. كبش فداء مجلس الأهلي بعد خسارة اللقب الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 10:30 م

على ما يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقر على كبش فداء جديد لفضحية السقوط الإفريقي أمام الترجي التونسي وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين بنتيجة 4-3.

استقر مجلس الأهلي على الإطاحة بالهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال بالفريق بعد الفضحية الإفريقية على الرغم إنه لم يكن طرفاً في النهائي بأي حال من الأحوال.

يرجع سر انقلاب مجلس الإدارة على المدرب الهولندي، الشكوى التي تقدم بها محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، بسبب تصريحات الأخير التي هاجم فيها لاعبي القلعة الحمراء وحملهم جزءاً كبيراً من أزمة الإصابات التي ضربت الأهلي مؤخرًا.

وكان “القاهرة 24” قد أبرز وشاية محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي عند محمود الخطيب رئيس النادي ضد ليندمان للتخلص من مدرب الأحمال، حيث تحدث يوسف مع محمود الخطيب حول خروج ليندمان على قراره كمدير كرة بعدم إدلاء الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بأي تصريحات إعلامية وقصر الأمر عليه وعلى كارتيرون فقط.

تعرف على حقيقة استغناء الأهلي عن ليندمان

واتهم يوسف المعد البدني بالإساءة للاعبين وإثارة الأجواء قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري في إياب دور الـ4 بدوري أبطال أفريقيا بدلاً من التركيز على أسباب الإصابات بشكل موضوعي.

 

تابع مواقعنا