الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوم التعادلات..دجلةمع المصرى إيجابيا..وإنبى مع بتروجت سلبيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 09:54 م

أنتهت مباراة وادى دجلة و المصرى البورسعيدى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم للمصرى البورسعيدى محمد كوفى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم تعادل لدجلة اليونانى بوزاس فى الدقيقة 45.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب منذ الدقيقة الأولي و كانت الأجواء حماسية بعض الشئ حيث شهد الشوط الأول اهدار  العديد من الفرص.

لم تكن الفرص فقط التي أهدرها لاعبي الفريقين حيث أضاع كل فريق ركلة جزاء، بعد أن أحتسب الحكم جهاد جريشة ركلة جزاء للمصرى فى الدقيقة 12 بداعى عرقلة محمد محمود لاعب الفريق الدجلاوى لجريندو لاعب المصرى، إلا أن أحمد شكرى فشل فى تسجيل هدف التقدم لفريقه.

وفى الدقيقة 33 أحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى إلا إنها كانت لصالح الفريق الدجلاوي بعدما تعرض إبراهيما نداى للعرقلة من قبل مدافع المصري محمد كوفى، إلا أن سيد سالم ظهير أيسر دجلة فشل أيضًا فى تسجيل هدف التقدم لفريقه وأهدر ركلة الجزاء.

فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح اليونانى بوزاس فاسيلوس فى إحراز هدف التعادل للفريق الدجلاوى، لينتهى الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما

وفى الشوط الثانى إستمرت المباراة على نفس وتيرة اللعب، وحاول الفريقان إدراك هدف الفوز ولكن المباراة أنتهت بالتعادل الإيجابى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد وادى دجلة إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الـ9 فيما يرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 12 نقطة فى المركز الـ14.

وفى إطار نفس مباريات  الأسبوع إنتهى لقاء أنبى وبتروجت الذي يعد دربى البترول بالتعادل السلبى بين الفريقين حيث لم يشهد اللقاء أي فرص خطيرة من جانب الفريقين، نظرًا لانحصار الكرة في وسط الملعب أغلب أوقات الشوطين.

ليرتفع رصيد بتروجت لـ 11 نقطة في المركز الـ 17، بينما ارتفع رصيد إنبي عند 14 نقطة في المركز الـ 14.

تابع مواقعنا