بعد يسري فودة.. “السلطة الخامسة” يتحول لمنصة رقمية (بيان)

بعد انتهاء عقد ورحيل الإعلامي يسرى فودة، أعلن برنامج “السلطة الخامسة” ـ وهو برنامج تفاعلي يقدم أسبوعيا على شاشة دويتش فيلة ـ عن تحوله لمنصة رقمية لا برنامج تليفزيوني الفترة القادمة.

 

وقالت الصفحة الخاصة بالبرنامج في بيان لها على منصات التواصل الاجتماعي: “حاولنا -على مدار عامين- ترسيخَ مفهوم “السلطة الخامسة”، وكان تفاعُلك العاملَ الرئيسيَ وراء تحقيق هذا، وانطلاقًا من ثقتك التي لمسناها -عبر ردود الفعل ومعدَّلات المشاهدة- قرَّرنا اتخاذَ خطوة أبعد في طريقنا إلى الصحافة، أقرب في طريقنا إليك”.

 

وإيمانًا منَّا برسالتنا الصحفية، واستمرارًا للقاءٍ جمعنا عبر شاشة التليفزيون من أسبوع إلى أسبوع، وبعد فترة تحضيرات مكثفة، قرَّرنا العودةَ بشكلٍ أقرب، والذهاب إليك حيثما كنتَ، عبر هاتفك المحمول والكومبيوتر الخاص بك. تغيَّر الوسيط، لكنَّ المفهومَ واحدٌ، والهدف واحد، هو أنتَ.

 

لكَ أنت.. تتحوَّل “السلطة5 ” إلى منصةٍ رقميةٍ لا برنامج تليفزيون، نجمُها الوحيُد جمهُورها، بوصلتُها رضاه، بتقديم تغطية معمَّقة موضوعية لجميع القضايا، من مختلف أنحاء العالم، بالشكل والمضمون نفسيهما.

 

أصبح بإمكاننا أن نكون معكم يوميًا، لتغطيةِ عددٍ أكبر من القضايا والأخبار، عبر جميع مِنصّات وسائل التواصل الاجتماعي، كما أصبح بإمكانكَ أن تكون جزءًا من عملنا عبر اقتراحاتك وأفكارك وقصصك -على مدار الساعة- من أي بقعة.

 

ستبقى صحافة العُمق وجهة “السلطة 5″، وستبقى أنتَ دائمًا مؤشر بوصلتنا، ويسعدنا تواصلك معنا ومشاركتك هنا أو عبر البريد الإلكتروني أو رقم واتساب.

يأتي ذلك بعد استبعاد الإعلامي يسري فودة من تقديم برنامج “السلطة الخامسة” ومن قناة دويتش فيلة على خلفية اتهامات بالتحرش بالعاملين داخل المنصة الألمانية.

 

الوسوم
إغلاق