الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتصار السيسي تحضر حفل ماجدة الرومي في الأوبرا

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:12 م

حرصت انتصار  السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حضور حفل المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، المنعقدة حاليًا بدار الأوبرا المصرية، والتي تأتي ضمن فاعليات الدورة الـ 27، من مهرجان الموسيقى العربية.

 

ومن المقرر أن تقدم  الرومي 4 أغنيات جديدة، ضمن 15 أغنية ستغنيها خلال الحفل من بينها 9 أغنيات ستشدو بها لأول مرة بالقاهرة؛ لعدم تقديمها في حفلها الأخير الذي أحيته أمام الأهرامات من عامين.

 

وتختتم النجمة اللبنانية فعاليات الدورة الـ 27 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، برئاسة الدكتور مجدى صابر والمقامة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحفلها الحالي.

 

وشارك في إحياء حفلات المهرجان هذا العام عدد من نجوم الطرب فى مصر والوطن العربى، منهم محمد الحلو ومحمد ثروت ومروة ناجى وعاصى الحلانى ووائل جسار ورامى عياش ولطيفة وصابر الرباعى والكويتية نوال وغيرهم، كما كرم المهرجان اسم النجمة الراحلة شادية التى تحمل الدورة اسمها إضافة إلى تكريم الموسيقار ميشيل المصرى وعازف الكمان الراحل سعد محمد حسن، والموسيقار حلمى أمين والموسيقار صلاح عرام، والفنان سمير الاسكندرانى والفنانة لطيفة، وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست وغيرهم.

تابع مواقعنا