الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجوم يسقط الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري العام

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 07:54 م

واصلت لعنة الأهلى استمرارها على فريق الاتحاد السكندرى بعد خسارته اليوم من فريق النجوم فى إحدى مفاجأت الدورى العام بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وفشل زعيم الثغر فى تحقيق أى فوز فى بطولة الدورى العام منذ الفوز الذى حققه على النادى الأهلى فى السابع من أكتوبر الشهر الماضى حيث تعادل مع بتروجيت وخسر من بيراميدز والمقاصة.

وبدأت المباراة نشطة بين الفريقين من أجل إدراك هدف مبكر يريح الفريقين ولكن كانت المبادرة السريعة عن طريق النجوم عبر هدافة صلاح أمين فى الدقيقة الـ4 من زمن المباراة وبعد الهدف حاول الاتحاد السكندرى إدراك التعادل ولكن النجوم لعب بعد الهدف وحافظ على إتزانه فى وسط الملعب، وسيطر الاتحاد من معركة وسط الملعب عن طريق نور السيد وخالد الغندور ولكن دون جدوى ودون خطورة حقيقية على مرمى أحمد سعد حارس النجوم لينتهى الشوط الأول بتقدم النجوم بهدف صلاح أمين.

وفي الشوط الثاني سارت المباراة على نفس الوتيرة النهج سيطرة من أبناء الثغر ولكن دون جدوى فى ظل اعتماد على الهجمات المرتدة من فريق النجوم وهو ما ترجمه محمود عبد الحليم بإضافة الهدف الثاني للنجوم، لنتنهي المباراة بفوز النجوم بثنائية نظيفة.

وجاءت تشكيلة الاتحاد على النحو التالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان

الدفاع: رمزى خالد – محمد جبر – محمد بازوكا – كريم الديب

الوسط: أحمد مجدى – نور السيد – خالد الغندور

الهجوم: رزاق سيسيه – محمد عبد المجيد – خالد قمر

أما تشكيلة نجوم أف سى:

حراسة المرمى: أحمد سعد

الدفاع: محمود فتح الله – محمود حليمو – مايكل الخوسين – أحمد ربيع

الوسط: أحمد أيمن – إسلام الفار – عمرو السيسى – مهاب ياسر

الهجوم: محمد همام – صلاح امين

بهذا الانتصار ارتفع رصيد النجوم إلى 16 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر

تابع مواقعنا