الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهجوم الشديد.. أحمد السُبكي يتخلى عن حمو بيكا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:13 م

نشرت الصفحة الرسمية للمُنتج أحمد السبكي على فيس بوك تعاقده مع مغني المهرجانات حمو بيكا على فيلم جديد، وذلك بعدما كانت نشرت نفس الصفحة صورًا جمعت بين المُنتج والمخرج كريم السبكي نجل المُنتج أحمد السبكي في الساعات الأولى من صباح اليوم صورًا أثناء توقيع العقد مع حمو بيكا.

 

وقالت الصفحة، “‎تنفى شركة السبكي للإنتاج السينمائي للمنتج أحمد السبكي تعاقدها مع مطرب المهرجانات حمو بيكا كبطل لأحد أفلامها وجاء ظهور حمو بيكا فى الشركة بناءا على طلب أحد المخرجين لوضعه بمشهد واحد ضمن أحداث الفيلم”.

 

وأضافت الصفحة، “جاءت مقابلة حمو بيكا مع كريم السبكي بناء على فكرة ترشحه مع أحد المخرجين لظهوره في مشهد ضمن الأحداث الدرامية لفيلم سينمائي، كنوع من الكوميديا التي تحدث على السوشيال ميديا وتم إلغاء المشهد”.

وأكدت الصفحة أن المُنتج أحمد السبُكي متواجد في باريس لمعاينة أحد الأماكن لتصوير أحدث أفلامه الجديدة هُناك.

 

يأتي هذا بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له المُنتج أحمد السبكي بعد إنتشار خبر تعاقده مع مُغني المهرجانات، حيث خرجت نقابة الممثلين موجهه تحذير شديد اللهجة للسبكي بعدم التعامل مع حمو بيكا، وأبرم بعدها نقيب الموسيقين هاني شاكر إتفاق مع الرقابة على المصنفات بعدم ظهور أي شخص لا يحمل تصريح من النقابة في أي عمل سينمائي أو درامي.

تابع مواقعنا