السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يطارد الزمالك ويقتنص الوصافة بهدفين فى المقاصة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 10:26 م

حقق فريق  بيراميدز، فوزًا صعبًا على فريق  مصر المقاصة، بهدفين نظيفين، عن طريق علي جبر، وأحمد عفيفي، فى مباراة الليلة التي شهدها إستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من بطولة الدورى العام.

تقدم  على جبر، مدافع بيراميدز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 10 من ضربة رأس على يسار أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق الفيومى، بعد عرضية من محمد مجدى قفشة، اخترقت شباك مصر المقاصة.

وتصدى أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، لتسديدة بالرأس من الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة، كاد أن يحرز منها هدف التعادل فى الدقيقة 13، ثم تصدى لصاروخية أخرى فى الدقيقة 35 ليحافظ على نظافة شباكه فى الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى واصل الشناوى تألقة للتصدى للعديد من التسديدات، نتيجة محاولة مصر المقاصة إدراك التعادل نتيجة لمحاولات إيريك تراورى ولكنه تصدى ببراعة للكرة وأخرجها لضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 64 إهدار جون أنطوي، مهاجم فريق مصر المقاصة فرصة تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام بيراميدز، وذلك بعدما تابع تسديدة إيريك تراوري الصاروخية تجاه مرمى الفريق الخصم بتصويبة قوية داخل منطقة جزاء بيراميدز، لكن كرته مرت بسلام أعلى مرمى “الشناوي”.

وفى الدقيقة  77 نجح بيراميدز في حسم المباراة، بعد تمريرة من كينو إلى أحمد عفيفي، الذي انفرد بالحارس أحمد عادل، ليسدد كرة اصطدمت بحارس المقاصة إلا أنها اخترقت الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز  إلى 22 نقطة، يحتل بها المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما تتحتل المقاصة المركز الـ4  برصيد 20 نقطة جمعها من 12 مباراة.

تابع مواقعنا