السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب مُطرب مشهور ودينا الشربيني ليست من معجباته.. حدوتة الفيلم الرومانسي المؤجل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:43 م

كشف السيناريست تامر حبيب خلال لقائه ببرنامج ITS TIME SHOW، المُذاع عبر فضائية CBC، تفاصيل الفيلم الجديد والمقرر أن يقوم ببطولته النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ويُخرجة المُخرج الكبير طارق العريان، ومن إنتاج تامر مرسي.

 

هذا الفيلم الذي أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه والذي اقترن بجُملة “فريق العمل”، بعدما ربط الجمهور العلاقة العاطفية التي تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني والفيلم الجديد، ومن وقتها لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل جديدة عن الفيلم حتى ظن البعض أنه أصبح في طي النسيان.

 

لكن عاد السيناريست تامر حبيب وأكد أنه جمعته جلسات عمل كثيرة بالمُخرج طارق العريان للاستقرار على القصة الرئيسية للفيلم وهو الأمر الذي أخذ فترة طويلة من الوقت، لكن ليس هذا هو السبب الرئيسي لتأجيل الفيلم، لكن ألبوم الهضبة عمرو دياب كان يأخذ وقته بالكامل، وبعد انتهائه من الألبوم أنشغل المُخرج طارق العريان بعمل سينمائي جديد، لذلك الفيلم مُؤجل هذه الفترة.

 

وكشف حبيب خلال لقاءة، عن التفاصيل العامة للفيلم، والذي قال أنه يدور في إطار رومانسي، حيث يُجسد عمرو دياب شخصية مُطرب شهير و لديه الملايين من المُعجبين والمعجبات، في حين أن دينا الشربيني ستظهر كواحدة ليست من مُعجباته ولا تهتم له وتعيش بمفردها في مدينة ساحلية بجنوب سيناء، لكن تجمعهم قدريات تجعلهم يقضون فترة من الوقت بصحبة بعضهما.

تابع مواقعنا