الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 قبل اجتماع الخميس.. تفاصيل جلسة رئيس الأهلي وكارتيرون بعد السقوط الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 01:37 م

تقرر عقد جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، يوم الخميس المقبل ، بعد خسارة اللقب الإفريقي

ومن المقرر أن يجتمع الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، ومحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، عقب خسارته للقب دورى أبطال إفريقيا.

ويناقش بيبو مع كارتيرون ويوسف بعض الملفات الهامة فى فريق الكرة وفى مقدمتها السبب وراء إصرار الجهاز الفنى على إشراك بعض اللاعبين بعينهم وعدم الاستعانة بلاعبين أخرين على الرغم من أن الفريق يضم مجموعة مميزة من هؤلاء اللاعبين.

كما سيتطرق رئيس الأهلى مع الجهاز الفنى حول كيفية رؤيتهم للأداء البدنى والطبى فى ظل كثيرة الإصابات التى يتعرض لها لاعبو الفريق الأحمر، وافتقاد أكثر من عنصر مهم على رأسهم على معلول وجونيور أجايى.

وكان بيبو قد تواصل هاتفيا مع الجهاز الفنى للفريق الأحمر طالب خلالها بعقد هذه الجلسة لمناقشة هذه الأمور المهمة، كما طالب بتجهيز تقرير خاص عن كل شىء داخل الفريق.

كما استقر مجلس إدارة النادى الأحمر على الإطاحة ببعض العناصر داخل الجهاز الفنى واستبدالها بآخرين والتى سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع مواقعنا