الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قوات الأمن تتحفظ على المطربة بوسي أثناء نظر الاستئناف على قرار حبسها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 01:41 م

تحفظت قوات الأمن على المطربة الشعبية “بوسي” أثناء نظر الاستئناف على قرار حبسها لإصدارها شيكات بدون رصيد لزوجها.

يذكر أنه خلال الفترة الماضية أصدرت المحكمة أحكاما تدين بوسي بالسجن 7 سنوات وإجمالي رصيد شيكات يصل إلي 30 مليون جنيه، وذلك حسبما أكد من قبل المحامي أشرف مسعود الموكل بالدفاع عن فطين، نظير وجود قضايا شيكات مقدمة ضدها.

وقامت بوسي بالطعن على هذه الأحكام عن طريق الاستئناف عليها، إلا أن المحكمة حكمت بعدم قبول الاستئناف شكلا نظرا لأنها لم تطعن في الميعاد الذى حدده القانون وهو عشرة أيام من تاريخ حكم أول درجة، وأصبح الحكم نهائيا، إلا أنه يجوز لها الطعن بطريق المعارضة الاستئنافية لعدم حضورها جلسة الاستئناف، وذلك حسبما أكد أشرف مسعود الموكل بالدفاع عن زوجها السابق.

وأكدت عزة العشري الموكلة بالدفاع عن فطين أيضا، أن المعارضة الاستئنافية هي آخر درجة في إنهاء قضية موكله فطين، ومن ثم يصبح هناك حكم نهائي لا رجعة فيه.

ورفضت المحكمة من قبل الطعن المقدم من بوسي والتي تتهم فيه طليقها بتزوير الشيكات، كما برأته في ثلاث قضايا قامت برفعها ضده أثناء سير الدعوى وهم قضية خيانة الائتمان والتي تشير فيها أنه تم الحصول على الشيكات دون علمها، ومن ثم قضية بلاغ كاذب ونصب، وأخيرا قضية تشهير بسبب صور منتشرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في المحكمة، وجميعها أصدرت فيها المحكمة البراءة.

تابع مواقعنا