الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لا تبخلو بمشاعركم الدافئة”.. قصة شاب وهب حياته لرسم الابتسامة على وجه جدته (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 06:15 م

“لا تبخلو ولا تخجلوا بمشاعركم الدافئة على أحبابكم”، ربما كانت تلك التدوينة الأشهر للشاب الأردني مجد الإسلام، صاحب الـ28 عامًا، والذي اشتهر بتفرغه لإسعاد جدته، ورسم الابتسامة التي تتحدى بها العجز على جبهتها.

واعتاد “مجد” أن يشارك أصدقائه عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، لحظات السعادة والفرح بينه وبين جدته، عن طريق نشر بعض الصور ومقاطع الفيديو، التي تطل فيها بروحهما الجميلة وطلتها البهية.

ومن خلال تلك المشاهد التي يوثقها الشاب، تظهر العلاقة الفريدة من الصداقة والمحبة بين الحفيدة والشاب، خاصة أن تلك العلاقة متبادلة، ما بين حب الشاب لجدته وولادة ابتسامتها، وبين خوفها الشديد عليه حتى من حرارة الشمس القارصة أو سقيعة الشتاء.

“مجد الإسلام جدتي”، هكذا كان اسم حساب الشاب عبر “توتير”، والذي يظهر مدى عمق العلاقة وارتباطهما ببعض، وليس هذا فقط، بل أن الجملة التعريفية للحساب “جدتي ملاك”، وكانت تلك الجملة كفيلة بشرح العلاقة بين الشاب والجدة.

وكغيرها من العلاقات لا تخلو من المشاكسات والمواقف الصعبة، فقد تمر بعض المواقف التي تحدث نزاع بين الحفيد وجدته، وتخفي الابتسامة، إلا أنهما لا يقدران ولا يصبران على تلك الروح الباهتة كثيرًا، وسرعان ما يتصالحا ويعودا لروحهما الجميلة.

وردًا على بعض المتابعين الذين تشغلهم الحياة بمتاعبها وتنافسيتها عن الأحبة، والذين يرون أنه لا يوجد وقت لديهم للقيام بما يفعله الشاب مع جدته، من ذهاب للمطاعم والملاهي والخروجات الشبابية، كتب التدوينة الأشهر له: “لا تبخلو ولا تخجلوا بمشاعركم الدافئة على أحبابكم”، معلنًا أنه تفرغ لإسعاد جدته فقط.

تابع مواقعنا