السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يفاضل بين 3 مدربين لخلافة حلمي طولان

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 02:20 م

بدأ سريعا مجلس إدارةنادي الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي فى البحث عن مدير فني للفريق الكروي الأول من أجل التعاقد معه خلفا لحلمي طولان الذى تقدم باستقالته من تدريب زعيم الثغر عقب لقاء الفريق بالأمس أمام النجوم في الجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز،و الذي أنتهى بخسارة زعيم الثغر بهدفين نظيفين.

علم ” القاهرة 24″ أن مسئولو الاتحاد فتحوا خطا من المفاوضات مع أكثر من مدرب لتولى أحداهم القيادة الفنية للفريق السكندري يأتي في مقدمتهم خالد جلال المدير الفنى السابق للزمالك، والذي كان قريبا من تدريب بتروجت خلفا لطارق يحيى ولكن تم الاختلاف في اللحظات الأخيرة.

كما يعد مؤمن سليمان المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة أحد الأسماء المرشحة أيضا لقيادة زعيم الثغر وكذلك إيهاب جلال جلال،المدير الفني السابق للزمالك والحالي لفريق أهلى طرابلس الليبى.

تدرس إدارة النادي السكندري، الموقف حاليا بدقة، قبل اتخاذ أي قرار بشأن فريق الكرة، خاصة أن الفريق يحتل المركز الـ ١١ برصيد ١٥ نقطة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يعتبره مسئولي الاتحاد السكندري لا يليق بمكانة و تاريخ النادي.

تقدم حلمي طولان، باستقالته من تدريب الاتحاد السكندري، في أعقاب الخسارة الأخيرة من نجوم إف سي، لرفع الحرج عن الإدارة، خاصة أنها الخسارة الثالثة على التوالي، خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا